مسلسل The 100 الموسم السابع الحلقة 13 الثالثة عشر مترجمة

المواسم والحلقات

بواسطة Mzagattv
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مشاهدة الحلقة 13 الثالثة عشر من مسلسل الدراما والمغامرة والاكشن الرهيب ذا 100 The 100 الموسم السابع مترجم كامل جميع الحلقات بجودة عالية HD BluRay 1080p + 720p , تحميل مسلسل المئة The 100 الموسم 7 الحلقة 13 مترجمة اون لاين ايجي بست على يوتيوب و ديلى موشن حصريا مسلسلات اجنبي 2020 على فيديو مزاجات .

 

 

 

ذا 100 - THE 100

 

 

قصة المُسلسل

تجري أحداث المسلسل بعد 97 سنة من حربٍ نووية مدمرة قضت على معظم معالم الحياة على كوكب الأرض. عاش الناجون على متن 12 سفينة فضائية دارت حول مدار الأرض بعد الحرب. اجتمعت السفن الفضائية وكونت محطة فضائية واحدة سميت "ذا آرك"، عاش على متنها ما يقارب 2,400 شخص تحت قيادة المستشار "جاها". كانت الموارد شحيحة، وفي معظم الأحيان كانت عقوبة المجرمين هي القذف إلى الفضاء خارج المحطة بإستثناء من كانوا تحت الثامنة عشرة. بعد فشل أنظمة الحفاظ على الحياة في المحطة، أعلن عن إرسال 100 شخص شاب إلى سطح الأرض - قرب ماكان العاصمة واشنطن سابقاً - في آخر محاولة لمعرفة ما كانت الأرض مؤهلة للعيش مرة أخرى، لذلك أعد برنامجاً يحمل اسم "المئة". وصل الشبان لكوكب بدائي رأوه فقط من الفضاء الخارجي. يسعى الشبان للحصول على المؤن الغذائية والملجأ في المحطة العسكرية "ماونت ويذر" الذي يقع في مرتفعات "بلو ريدج ماونتن". تهبط مركبة المجموعة في مكان آخر بعيداً عن المكان المحدد وتواجه المجموعة عدة مشاكل للوصول إلى وجهتهم. أثناء ذلك تكتشف المجموعة بأن هنالك أناس على قيد الحياة نجوا من الحرب يعرفون باسم "الأرضيون" وهنالك مجموعة أخرى من "الأرضيون" قد تحولوا إلى آكلي لحوم البشر ويعرفون باسم "ريبيرز" ورجال الجبل الناجين الذين يعيشون في "ماونت ويذر"، الذين نجوا بعزل أنفسهم قبل اندلاع الحرب.

في الموسم الثاني، يؤخذ الناجين الـ(48) الباقون من المئة إلى "ماونت ويذر" حيث يعثرون على مجموعة من الناجين. بعدها تكتشف المجموعة بأن الطاقم الطبي هناك يقومون بإستخراج النخاع العظمي من طاقم المئة والارضيون ليتمكنوا من النجاة على سطح الأرض وليتمكنوا من مقاومة الإشعاعات. في تلك الأثناء وبعد هبوط من تبقى من الناجين في الفضاء، تبدأ مجموعة منهم اتحاداً مع الارضيون ويسمون معسكرهم "معسكر جاها".

في الموسم الثالث تظهر شخصية ذكاء اصطناعي باسم "آلي" والتي كانت مسؤلة عن اندلاع الحرب النووية 97 سنة قبل احداث المسلسل، ولديها اجيندا سرية لم تعرف بعد. تسيطر "آالي" على عقول عدة شخصيات في المعسكر عن طريق بلعهم رقاقة إلكترونية. يتغير اسم "معسكر جاها" إلى "معسكر أركايديا" تحت قيادة "بايك" المعلم السابق الذي انتخب مستشاراً خلفاً للمستشار كاين الذي يبدأ حرباً ضد الارضيون.

 

 

ابطال وشخصيات المسلسل

اليزا تايلور بدور كلارك جرفن.
بيج توركو بدور دكتورة آبجايل "آبي" جرفن.
توماس ماكدونل بدور فن كولنز.
ايلاي غوري بدور ويلز جاها.
بوب مورلي بدور بيلامي بلايك.
أدينا بورتر بدور
مارى افجيروبولوس بدور اوكتافيا بلايك.
كيلي هو بدور كالي "سيسي" كارتويغ.
كريستوفر لاركن بدور مونتي غرين.
ديفون بوستيك بدور جاسبر غرين.
ازايا واشنطن بدور ثيلينيوس جاها.
هنري إيان كوسيك بدور ماركوس كاين.
ليندزي مورغان بدور ريفين ريس.
ريكي ويتل بدور لنكولن.
ريتشموند هارمون بدور مورفي.

 

صور و بوسترات المُسلسل

 

التصنيف
مسلسلات اجنبي
الكلمات الدلالية
مسلسل, The, 100, الموسم, السابع, الحلقة, 10, العاشرة, مترجمة
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن