مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11 الحادية عشر

المواسم والحلقات

بواسطة Mzagattv
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مشاهدة وتحميل الحلقة 11 الحادية عشر من مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11 كاملة يوتيوب بجودة عالية HD 720p+1080p اون لاين ، شاهد مباشرة مسلسل ولد الغلابة الحلقة 11 جميع الحلقات حصريا مسلسلات رمضان 2019 حصريا على فيديو مزاجات .

 

 

ولد الغلابة - weld elghalaba

 

 

قصة المسلسل

ولد الغلابة تدور احدث المسلسل  حول هو ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه علي الإثارة والتشويق. تدور أحداث العمل حول شخصية أحمد السقا والذي يعمل مدرس بإحدى المدارس الحكومية وبسبب الظروف المادية التي يتعرض لها يضطر للعمل في مهنة أخرى ليلاً وهى سائق تاكسى. بالرغم من ذلك يعيش السقا صراعات كثيرة مع طليقته هبة مجدي وأحد كبار البلد محمد ممدوح، الذي يستدين منه ويضطر للعمل معه في نقل المخدرات. إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد مقتل شقيقته، حيث يتفق مع مي عمر على قتل زوجها هادي الجيار و محمد ممدوح.ثم يتجه معها بعد ذلك إلى تجارة المخدرات، بعدما يتعرف على أخطر تجار المخدرات بالصعيد، ويتحول إلى التاجر الأصلي. يحاول مع مي عمر التخلص من كل من يقابلهم في رحلتهم، وبعد زواجهم تتخلص من أخته صفية، التي تجسد دورها إنجي المقدم، لينتهي المسلسل نهاية دموية بقتل السقا لزوجته مي عمر.

 

بوسترات المسلسل

 

التصنيف
مسلسلات عربية مسلسلات رمضان 2019 مسلسلات مزاجات مسلسلات رمضان
الكلمات الدلالية
مسلسلات عربية جديدة, مسلسلات عربية, مسلسلات عربية 2019, مسلسلات رمضان 2019, رمضان 2019, مسلسل ولد الغلابة كامل جميع الحلقات, ولد الغلابة, مسلسل ولد الغلابة, مشاهدة مسلسل ولد الغلابة, تحميل مسلسل ولد الغلابة, أحمد السقا, أحمد زاهر, إدوارد, إنجي المقدم, جلال الزكي, حلقة مسلسل ولد الغلابة كاملة, شاهد حلقة مسلسل ولد الغلابة كاملة, صفاء الطوخي, عبدالرحيم حسن, كريم عفيفي, مجدي بدر, محمد ممدوح, مسلسل ولد الغلابة حلقة, مسلسل ولد الغلابة كامل, مسلسلات رمضان بجودة عالية, مشاهدة حلقات مسلسل ولد الغلابة, مشاهدة مسلسل ولد الغلابة كامل, مشاهدة مسلسلات رمضان 2019, مشاهدة ولد الغلابة, مي عمر, هادي الجيار, هبة مجدي, ولد الغلابة اون لاين, مسلسل, الدراما, الغموض, المصري, ولد, الغلابة, بطولة, احمد, السقا, مى, عمر, مشاهدة, تحميل, تنزيل, جميع, ألحلقات, حلقات ولد الغلابة, اون لاين, شاهد نت
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن