مسلسل زواج مصلحة الحلقة 26 مدبلجة

المواسم والحلقات

بواسطة Mzagattv
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مسلسل زواج مصلحة الحلقة 26 السادسة والعشرون مدبلجة مشاهدة مسلسل زواج مصلحة مدبلج كامل اون لاين بجودة عالية 720p BluRay نسخة اصلية مدبلجة يوتيوب ديلي موشن ، شاهد لايف مسلسل الرومانسية التركي زواج مصلحة مدبلج مشاهدة مسلسلات تركية مدبلجة على فيديو مزاجات .

 

İlişki Durumu: Karışık - زواج مصلحة (علاقات معقدة)

 

قصة مسلسل زواج مصلحة مدبلج

فتون هي فتاة تعيش في منزل ورثته عن عائلتها بمفردها وتكتب مسلسلات تلفزيونية ولكنها لا تنجح بأن تكتب قصة جميلة ودائما كانت الانتقاضات على قصصها، ولكن في أحد الأيام خُدعت فتون من قبل صديقتين لها أقنعتاها بأنها ربحت عطلة في اليونان وعليها ان تذهب فقبلت فتون البطاقة المجانية وتوجهت الى اليونان للعطلة وهناك التقت بالممثل المشهور كان الذي يلعب دوره الممثل التركي "برك أوكتاي"الذي اسمه بالمسلسل جان ولكن اللقاء لم يجر بينهما على خير ما يرام والى جانب ذلك من محض الصدفة نزلا في الفندق نفسه.
اكتشاف الخديعة:-
عندما وصلت فتون الى الفندق وجدت أن لا حجز هناك باسمها ولكن ساعدها شاب يدعى مراد وهو صديق جان منذ الطفولة ويلعب دوره الممثل التركي "بامير بيكين"لتحجز غرفة وعندما لم تستطع الاتصال بصديقتيها علمت أن هناك أمر مشكوك فيه ولم تجد حتى معها أي مال فاضطرت لطلب المال من اي كان للعودة الى الديار بأمان فذهبت لغرفة جان وطلبت منه النقود بحجة انها كانت حبيبة مراد لكنهم تركو لظروف معينة فأشفق عليها جان واعطاها النقود للطائرة. حين وصولها اكتشفت أن صديقتيها باعتا المنزل أثناء غيابها وللصدفة انهم باعو البيت للمثل "جان"، فتحدث بين جان وفتون عدة مشاكل لان جان يقول ان هذا البيت له لانه اشتراه وفتون تقول ان هذا بيتها الذي ورثته.
مساعدة وزواج:-
اشفق جان على فتون لانه ليس لها مكان لتقيم فيه لانها يتيمة فقرر أن يساعدها فعقد معها اتفاقاً يقضي بأنه سيدعها تعيش في المنزل بشرط أن تكون خادمة لها لتفي دينها والأمر المضحك بعدها هي أنهما اتفقا على تمثيل دور الزوجين لمدة 6 أشهر. فمن جهة هي أرادت إيفاء دينها وهو أراد ان يجعل حبيبته القديمة تغار(رفيف) وايضا لان الصحف كانت تلاحقه دائما وتسأل عن حبيبته . وهنا نتساءل حول النهاية هل سيقع الإثنان في حب بعضهما؟ وهل ستنجح فتون باسترداد منزلها؟ اكتشفي الجواب مع مشاهدة هذا المسلسل التركي.
***رفيف: هي الصديقة منذ الطفولة لجان ومراد حيث ان جان كان يحب رفيف ولكنها كانت تحبه كصديق فقط وكانت تحب مراد ولكن مراد لم يكن يحب اي بنت كان يحب ان يبقى مع البنات في البارات الا ان التقى مراد مع فتون بعد ان تزوجت هي وجان واصبح مراد يحب فتون.


تقرير مسلسل زواج مصلحة مدبلج

مسلسل زواج مصلحة هو مسلسل درامي مُدبلج، يتخذ طابعاً كوميدياً، ويُعرض عبر قناة إم بي سي، وهو مسلسل تركي تمت دبلجته إلى اللفة العربية، وفيه كم كبير من الرومانسية الجميلة، وقد ذاع صيت هذا المسلسل لما يتميز به من إبداع من قبل الممثلين الأتراك الذي أدوا فيه الأدوار، بالإضافة إلى قصته الجميلة، كما أن العمل يضم كماً كبيراً من الإثارة والمتعة والتشويق، وهذا العمل من بطولة الممثلة سيرين سيرينس، والممثل باريش اردوتش والممثل بيرك اوك.


بوسترات مسلسل زواج مصلحة مدبلج

 

التصنيف
مسلسلات تركية
الكلمات الدلالية
مسلسل زواج مصلحة, زواج مصلحة, قصة مسلسل زواج مصلحة مدبلج, مسلسل زواج مصلحة مدبلج, علاقات معقدة, İlişki Durumu: Karışık, مسلسلات تركية مدبلجة 2019, مسلسلات تركية مدبلجة
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن