مسلسل الفناء الموسم الثاني الحلقة 17 السابعة عشر مترجمة | الفناء حلقة 28

بواسطة Mzagattv
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مشاهدة الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل الدراما التركي الفناء الموسم الثاني مترجم للعربية حلقة كاملة اون لاين بطولة ديميت ايفجار وجيرين موراي ونورسيل كوس بجودة عالية نسخة اصلية ترجمة موقع قصة عشق يوتويب ديلموشن 720 1080 360 تنزيل ومشاهده مباشرة يوتيوب اونلاين جميع حلقات مسلسل الفناء Avlu كامل مسلسلات تركية مترجمة 2019 .

 

الفناء Avlu هو مسلسل تركي مقتبس من المسلسل الأسترالي Wentworth عرض لأول مرة يوم الخميس بتاريخ 29 مارس 2018 على قناة star tv التركية من انتاج شركة Limon Film.

 


قصة مسلسل الفناء الموسم الثاني

تدور أحداث مسلسل الفناء حول قصة امرأة تُدعى دينيز تعرفت في حياتها الجامعية على شاب يُدعى هاكان وقعت في حبه من أول لقاء وبعد فترة قصيرة تزوجت منه وأنجبت بنت تُدعى ايجام وبعد فترة تغيرت معاملة هاكان معها وبدأ يمارس العنف اتجاهها مما دفعها لإطلاق النار عليه ومن ثم تم سجنها بتهمة الشروع في القتل.

واجهت دينيز الكثير من الصراعات عقب دخولها السجن حيث تعرفت على امرأتين الأولى هي قدرت وهي امرأة قاسية حادة الطباع كما تتميز بالذكاء دخلت السجن بتهمة قتل شريك زوجها ونجحت في تأسيس مكانة كبيرة لنفسها داخل السجن والمرأة الثانية تُدعى عذراء وهي فتاة يتيمة الأب تخلت عنها والدتها بسبب ادمانها الكحول وانخرطت عذراء في حياة الشارع وارتكبت الكثير من الجرائم دخلت على اثرها السجن .

 

 


معلومات عن المسلسل

الاسم : الفناء - Avlu
الجزء: الأول
النوع : ##درامي, ##رومانسي
عدد الحلقات : 11 حلقة
البلد المنتج : تركيا
اللغة : تركي مترجم للعربية
شبكة العرض : ##StarTV
تاريخ العرض : 29 مارس 2018
أيام العرض : الجميس


أبطال الدراما :

Demet Evgar في دور دنيز
Ceren Moray في دور أزرا
Nursel Köse في دور قدرت
Kenan Ece في دور كنان
Teoman Kumbaracıbaşı في دور هكان
Ruçkan Çalışkur في دور نيلكون

 

 

بوسترات المسلسل : 

 

التصنيف
مسلسلات تركية
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن