انمي المحقق كونان Detective Conan الحلقة 716 مترجمة

المواسم والحلقات

بواسطة Mzagattv
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مشاهدة الحلقة 716 من انمي المغامرات البوليسي المحقق كونان Detective Conan مترجم كامل انمي ليك جميع الحلقات بجودة عالية HD BluRay 1080p , تحميل كرتون كونان الحلقة 716 مترجمة اون لاين زي مابدك على يوتيوب و ديلى موشن حصريا مسلسلات انمي مترجمة 2020 على فيديو مزاجات .

 

 

المحقق كونان - Detective Conan

 

 

قصة الانمي

تبدأ القصة بظهور الشخصية الرئيسية سينشي كودو ذو السبعة عشر عامًا، وهو طالب في المدرسة الثانوية ومتحرٍ يساعد الشرطة والمفتش ميغوري في حل بعض القضايا، مشهور بذكائه وعبقريته التي تُفاجئ الجميع باستنتاجات تخالف التوقعات. وفي يوم من أيام العطلة خرج مع صديقة طفولته ران موري إلى مدينة الملاهي، وحدثت جريمة قتل داخل الأفعوانية وحلها كالعادة بذكائه ومهارته، وبينما كانوا هناك لمح سينشي كودو رجلًا ذو ملابس سوداء يقوم بعملية ابتزاز. فأراد معرفة القصة، فما لبث إلا أن ضُرب من الخلف وسقط مغشيًا عليه، ومن ثم أُجبر على تناول عقار جديد، لم يستخدم من قبل إلا على الفئران وظن الرجل ذو اللباس الأسود أنه سيقتله ولن يترك فيه أثرًا للتسمم لكن العقار السام تسبب في تقلص جسده ليصبح فتًى في السابعة من عمره. تلك الحادثة التي وقعت في مدينة الملاهي تسببت بولادة بطل المسلسل كونان إدوغاوا وتغير حياة سينشي كودو.

وعندما كان في منزله مع هيروشي أغاسا دخلت صديقته ران موري لتسأل عن سينشي، فلمحت كونان وسألته عن اسمه فأجابها بـ كونان إدوغاوا. وسبب اختيار سينشي لاسم كونان، يرجع إلى حبه الشديد لشخصية شرلوك هولمز للمؤلف آرثر كونان دويل، بينما اسم إيدوجاوا أتى من اسم الناقد الياباني وكاتب روايات التحري والغموض إيدوغاوا رانبو. قرر كونان أن يعيش مع ران في منزل والدها كوغورو موري الذي يمتلك وكالة تحريات خاصة، ليتسنى له معرفة المزيد عن هذه المنظمة. فدخل مدرسة تيتان الابتدائية وأصبح عضوًا في فريق المحققين الصغار.

لاحقًا، تظهر شخصية جديدة، ألا وهي شيهو ميانو، ولقبها هايبارا وهي باحثة كيميائية وعضوة سابقة مع المنظمة السوداء، وهي التي قامت بتطوير العقار المحقق كونان والذي تسبب في تقلص سينشي- ولكنها تمردت بسبب قتل المنظمة لأختها أكيمي ميانو. ثم تتوالى الأحداث ويصبح كونان في صف مكتب التحقيقات الفيدرالي بعد أن ساعد العميلة جودي ستارلينغ في البحث عن المنظمة وفي تخليصها من فخ عضوة المنظمة السوداء بلموت. فأمسكوا بإحدى أفراد المنظمة السوداء اسمها ميزوناشي رينا ولقبها "كير"، لكن تبين لهم أنها عميلة للـ وكالة المخابرات المركزية. فتعقد اتفاقًا مع شويتشي أكاي بأن تزود مكتب التحقيقات الفيدرالي بالمعلومات، في مقابل مساعدتها مرة أخرى في دخول المنظمة وحماية أخيها الصغير إيسوكي هوندو من خطر المنظمة بوضعه تحت برنامج حماية الشهود.

لم تعد المنظمة السوداء واثقة من ميزوناشي رينا بعد خطفها من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، فأرادت التأكد من ولائها التام لها. فأجبرها جين على ترتيب لقاء مع شويتشي أكاي تخبره أنها تريد أن تكشف أسرار المنظمة، وتستغل تواجده وحيدًا لتقتله. بالفعل حدث ما خطط له جين، وتم القضاء على شويتشي أكاي، ولا يعلم حقيقة هذا الحادث لغاية الآن هل هو مدبر بين شويتشي أكاي وميزوناشي رينا من قبل، أم أنها صدفة وأنه قتل بسبب خطة جين. وللتأكد أكثر استعانت المنظمة السوداء بعميلها بوربون. فقام بالتنكر بشكل أكاي مع حرق في وجهه بمساعدة بلموت للتأكد من موت أكاي عن طريق ردة فعل زملائه وأصدقائه المقربين، أيضا قام بوربون بالعمل كنادل في المقهى الواقع تحت وكالة كوغورو موري للتحريات التأكد من موت شويتشي أكاي. لكن بمساعدة كونان إدوغاوا و الدكتور هيروشي أغاسا، تم تلفيق عملية قتل أكاي و لم يعرف بذلك أحد، وتنكر أكاي بشخصية سوبارو أوكيا.

مرة أخرى تظهر شخصية جديدة، ماسومي سيرا وهي أخت عميل الـ مكتب التحقيقات الفيدرالي شويتشي أكاي. تحاول ماسومي سيرا أن تبحث عن أخيها لكنها تصطدم ببوربون عضو المنظمة السوداء الذي ساوره الشك عند رؤيتها. وبالصدفة علم بوربون بمكان وجود هايبارا، وحاولت المنظمة السوداء قتلها بعدما علمت أنها متواجدة في القطار السريع، وبمساعدة والدة سينشي يوكيكو كودو وكايتو كيد الذي كان مستقلًّا للقطار آنذاك، استطاعت هايبارا الهروب من قبضة أفراد المنظمة السوداء الذين توهموا أنها توفيت بانفجار القطار لكنها كانت مختبئة ولم يصبها أي مكروه. استمر بوربون بالتأكد من موت أكاي، وكان قريباً من كشف خطة أكاي، لكن منعه كونان من كشف تنكره. في المقابل، استطاع كونان من كشف حقيقته من خلال ردة فعله اتجاه كلمة (زيرو) والتي أثارت شكوكه، إلى أن وصل أنه جاسوس قد اخترق المنظمة السوداء بالاسم الرمزي بوربون، وهو في الحقيقة من الشرطة السرية اليابانية واسمه الحقيقي ري فورويا. استمر ري فورويا في تحقيقه في مقتل شويتشي أكاي عضو مكتب التحقيقات الفيدرالي، حيث راودته بعض الشكوك جراء عملية اغتياله من قبل ميزوناشي رينا، وكان يهدف للتقرب أكثر فأكثر من زعيم المنظمة السوداء. استطاع بوربون من كشف حقيقة شويتشي أكاي، وكشف ملابسات قتله وتنكره بشخصية سوبارو أوكيا، لكن بفضل خطة محكمة وضعها كونان بمشاركة أبويه يوساكو كودو ويوكيكو كودو (حيث قام والده بالتنكر بزي يوساكو كودو بينما قامت والدته بتجهيز عدة التنكر)، وتلاقي يوساكو كودو الذي كان متنكراً بشخصية شويتشي أكاي مع ري فورويا في منزل، واستطاع ان يحمي شخصية شويتشي أكاي الحقيقة، في الوقت الذي كنا آكاي يخلص أصدقائه في مكتب التحقيقات الفيدرالي من مطاردة مكتب الأمن العام لهم. سمح كونان لشويتشي أكاي من التحدث مع ري فورويا على الهاتف لإثبات براءة من التنكر بشخصية، إلا أن المحادثة أخذت مساراً مختلفاً تماماً، حينما أعتذر شويتشي أكاي لري فورويا عن حادثة انتحار زميله سكوتش في مكتب الأمن العام أثناء تسلله للمنظمة.

 

صور بوسترات الانمي

 

التصنيف
مسلسلات انمي مترجمة Detective Conan مسلسلات انمي
الكلمات الدلالية
انمي, المحقق, كونان, Detective, Conan, مترجم, الحلقة, 716, مترجمة, المحقق كونان, حلقات المحقق كونان, انمي المحقق كونان مترجم, المحقق كونان انمي ليك, المحقق كونان توفي, أنمي أكشن, أنمي مغامرات, انمي اون لاين, انمي ليك, انمي Detective Conan, انمي Detective Conan مترجم, Detective Conan, مسلسل, تنزيل, تحميل, كامل, كاملة, اونلاين, جودة, عالية, نسخة, اصلية, اون, لاين, مشاهده, حلقة, داونلود, لود, تحميل مباشر, 1080p, hd, الانمي كونان, مشاهده الانمي كونان, المخبر, المخبر كونان, جميع حلقات انمي المخبر
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن