مشاهدة فيلم Hancock 2008 مترجم كامل HD

بواسطة Mzagattv
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مشاهدة فيلم الاكشن و الفانتازيا هانكوك الخارق Hancock 2008 مترجم كامل ايجي بست بجودة عالية HD BluRay 1080+720+480 , تحميل فيلم Hancock 2008 اون لاين بطولة ويل سميث على فشار عناكب يوتيوب و ديلى موشن حصريا افلام اجنبي على فيديو مزاجات .

 

 

Hancock - هانكوك

 

 

قصة فيلم Hancock 2008

يحكي قصة عن بطل خارق حارس، جون هانكوك (سميث) من لوس انجليس الذي تصرفاته المتهورة المستمرة تكلف المدينة الملايين من الدولارات. وأخيراً شخصاً هو أنقذه، راي إيمبري (بيتمان)، جعل من مهمته تغيير صورة هانكوك العامة للأفضل.

 

 

ابطال الفيلم

ويل سميث بدور جون هانكوك، بطل خارق مدمن على الكحول وبطل القصة. ووصف سميث الشخصية، "هانكوك ليس بطلك الخارق العادي. كل يوم يستيقظ غاضباً على العالم. وهو لا يتذكر ما حدث له ولا يوجد أحد ليساعده في العثور على إجابات." هانكوك محصن، خالد، يمتلك قوة خارقة، انعكاسات والقدرة على التحمل، درجة عالية في تطور تجدد الجسد، ويمكنه أن يطير بسرعة تفوق سرعة الصوت. ولإعطاء مظهر واقعي لطيران البطل الخارق، كان سميث في كثير من الأحيان يعلق بواسطة أسلاك 60 قدما (18 مترا) عن سطح الأرض، ويدفع في 40-50 ميلا في الساعة (64-80 كم / ساعة). سابقا، تلقى ويل سميث عرضاً لدور سوبرمان، بطل مع قوى مشابهة، في المشروع الذي لم يتم صنعه بعد حياة سوبرمان، ولكن سميث رفضه لمخاوف عنصرية.
جيسن بيتمان بدور راي إيمبري، مستشار لمؤسسة العلاقات العامة الذي أنقذ حياة هانكوك. وقال بيتمان، "شخصيتي ترى الحياة من خلال نظارات وردية لذلك فهو لا يفهم كيف يمكن للناس أن لا يروا هذا الجانب الإيجابي من هانكوك. أحب أن أكون كل رجل. أحب أن أكون دليل الجولة، الشخص الذي يقيد مهما من سخافة قد يكون عليها في الفيلم والمساعدات تجعل هذا ملموس للجمهور."
تشارليز ثيرون بدور ماري إيمبري، زوجة راي. عندما قامت بتقبيل هانكوك، تبين أن لديها أيضا قوى خارقة. ثيرون وصفت ماري، "انها تقوم بهذه القرارات الواعية لتعيش في ضواحي المدن لتكون هذه الإم المحبة لكرة القدم لإبن زوجها وتكون الزوجة المثالية—و تعيش في هذه الفقاعة. ولكن عندما يفعل الناس ذلك فهذا يعني عادة أنهم يخفون بعض الخصائص داخل أنفسهم التي تخيفهم. وهذه هي قضية ماري. فهي تعرف من هي وما هي قادرة عليه."
إيدي مارسان بدور كينيث "ريد" باركر، ج ر.، سارق البنك الذي حبسه هانكوك. في وقت لاحق يقوم بتكوين فريق مع اثنين من السجناء الآخرين لينتقم، يصبح بذلك الخصم الرئيسي في الفيلم. بعد أن صور سابقاً هابي-جو-لاكي صاحب الميزانية المنخفضة، وجد مارسان التحول إلى هانكوك صاحب الميزانية الضخمة أنها بمثابة صدمة. وقال مارسان، "لقد ذهبت من كوني داخل السيارة مع سالي هوكينز في هابي-جو-لاكي لتفجير مصرف في وسط مدينة لوس انجليس."

 

 

صور و بوسترات الفيلم

 

التصنيف
افلام اجنبي افلام مزاجات
الكلمات الدلالية
افلام اجنبي, افلام مزاجات, Hancock 2008, فيلم Hancock 2008, مشاهدة فيلم Hancock 2008, فيلم Hancock 2008 كامل, فيلم Hancock 2008 مترجم, يوتيوب, عناكب نت, مشاهدة, تحميل, فيلم, الفيلم, اون لاين, مترجم, ترجمة, عربي, للعربية, تنزيل, كامل, كاملة, اونلاين, مباشر, حلقة, مشاهده, جودة عالية, نسخة اصلية, اصيلة, جودة, جودة علية, معلومات, مباشرة, BluRay, 720p, 1080p, BluRay 720p, BluRay 1080p, HD BluRay, HD BluRay 720p, HD, DVD, HD BluRay 1080p, فلم, افلام, الفلم, الافلام, فلم Hancock 2008, فلم Hancock 2008 مترجم, مشاهدة فلم Hancock 2008, Hancock 2008 مترجم
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن