انمي Jibaku Shounen Hanako-kun الحلقة 1 الاولي مترجمة

المواسم والحلقات

بواسطة MKaram
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مشاهدة انمي الكوميديا والفانتازيا المدرسي شبح الفتى، هاناكو كن "Jibaku Shounen Hanako-kun" الحلقة 1 الاولي كاملة مترجمة يوتيوب اون لاين بجودة عالية 720+1080 HD نسخة اصلية من مسلسل الانيميشن Toilet-bound Hanako-kun مسلسلات انمي 2020 على فيديو مزاجات .


شبح الفتى، هاناكو كن Jibaku Shounen Hanako-kun الحلقة 1 مترجم

 


القصة

“هاناكو سان، هاناكو سان… هل أنت هناك؟”
في أكادمية “كامومي”، تكثر الشائعات حول سبع أسرار متعلقة بالمدرسة، أحدها هي “هاناكو سان”. يقال إن “هاناكو سان” فتاة تسكن المرحاض الثالث في حمام البنات بالطابق الثالث في مبنى المدرسة القديم، وتمنح أي رغبة عند استدعائها.
“نيني ياشيرو”، فتاة في الثانوية محبة للسحر والغموض، وتحلم بالرومانسية، تغامر إلى هذا الحمام المسكون… لكن “هاناكو سان” الذي تقابله ليس كما كانت تتصور! فـ“هاناكو سان” لأكادمية “كامومي”… هو فتى!
تكثر الشائعات حول الأسرار السبعة في أكاديمية كامومي، أحدها هانكو سان. يقال أن هانكو سان موجود في الحمام الثالث في دورة مياه الفتيات بالطابق الثالث في مبنى المدرسة القديم، ويمنح أي أمنية لمن يقوم باستدعائها. نيني ياشيرو فتاة في المدرسة الثانوية محبة للسحر، وتحلم بالرومانسية، تذهب إلى هذا الحمام المسكون لأجل أن تستعدي هاناكو سان… لكن هاناكو سان التي تقابلها لم تكن مثلما تصورتها! هاناكو سان أكادمية كامومي كان في الواقع فتى!

 

 


المعلومات

الإسم كامل : Jibaku Shounen Hanako-kun
الاسم بالانجليزي : - Toilet-bound Hanako-kun
أسماء أخرى : Toilet-Bound Hanako-kun
الأسم بالياباني : 地縛少年花子くん
الإسم بالعربي : شبح الفتى، هاناكو كن
هاناكو كن المقيد في الحمام
النطق : جيباكو شونين هاناكو-كن
تويليت-بوند هاناكو-كن
التصنيفات : كوميدي، خارق للطبيعة، مدرسي، شونين
تاريخ العرض : 2020
عدد الحلقات : 12
النوع : TV تلفزيون
المصدر : مانجا
استديو الإنتاج : Lerche
الكاتب الأصلي : Aida Iro
الإخراج : Andou Masaomi
تصميم الشخصيات : Itou Mayuka

 

 


صور و بوسترات

التصنيف
مسلسلات انمي مترجمة مسلسلات انمي
الكلمات الدلالية
انمي Jibaku Shounen Hanako-kun, مسلسلات انيميشن, مشاهدة انمي Jibaku Shounen Hanako-kun, Jibaku Shounen Hanako-kun, تحميل انمي Jibaku Shounen Hanako-kun, انمي Jibaku Shounen Hanako-kun مترجم كامل, انمي Jibaku Shounen Hanako-kun جميع الحلقات, Jibaku Shounen Hanako-kun شاهد انمى, Jibaku Shounen Hanako-kun انيموشن, مسلسلات انمي مترجمة, انمي, شاهد انمى, انمى يوتيوب, انمي مترجم, 地縛少年花子くん, Toilet-bound Hanako-kun
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن