فيلم The Huntress: Rune of the Dead 2019 مترجم

بواسطة MKaram
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مشاهدة فيلم The Huntress: Rune of the Dead 2019 مترجم اون لاين نسخة اصلية , شاهد فيلم الاكشن والرعب The Huntress: Rune of the Dead 2019 مترجم اونلاين كامل تحميل و تنزيل بجودة عالية HD BluRay مشاهدة مباشرة يوتيوب موقع فيديو مزاجات .

 


قصة فيلم The Huntress: Rune of the Dead 2019

811 م ، عائلة ، معزولة في منزلها ، في أعماق الغابة بعد أيام قليلة ، تسافر من بيركا. هولاء فقراء. الصيد وصيد الأسماك كانا سيئين لبعض الوقت ، والأب ، Joar ، يأخذ الإجراء اليائس من القيام بغارة فايكنغ. جوار لا يعود لفترة طويلة ، والأسرة تبدأ في الخوف من أنه لن يعود. رونا ، الابنة الكبرى ، تتولى واجبات والديها في غيابه. إنها تفتقده غالياً وتغذي أملًا طفيفًا في العودة إليه مرة أخرى. لكن في قلبها ، على نحو ما تعرفه ، بدأت معاناة العائلة. هناك شيء في الهواء ، شيء في الماء ، الريح والتربة. أصبحت رونا تدرك شيئًا ما حقيرًا ، شيئًا خطيرًا في الغابة. في يوم من الأيام عندما كانت خارج الصيد ، وجدت رجلاً ينزف ، محاربًا ، فاقد الوعي تقريبًا. تحضره إلى الداخل وتميل الأسرة إلى جروحه. أثناء شفاؤه ، تدرك أنه قد تم إرساله لحماية الأسرة من شر يقترب. وقال انه يجلب أخبار والدها.

 

 


معلومات عن فيلم The Huntress: Rune of the Dead 2019

Director: Rasmus Tirzitis
Writers: Rasmus Tirzitis, Faravid Af Ugglas
Official Sites: Official Facebook
Country: Sweden
Language: English
Release Date: 19 October 2019 (Sweden)
Also Known As: The Huntress: Rune of the Dead
Production Co: ITN Films, Tirzitis Entertainment
Runtime: 105 min
Color: Color

 

 

ابطال فيلم The Huntress: Rune of the Dead 2019

Stars: Moa Enqvist Stefansdotter, Yohanna Idha, Viva Östervall Lyngbrant

 

 


بوسترات وصور فيلم The Huntress: Rune of the Dead 2019

التصنيف
افلام اجنبي افلام مزاجات
الكلمات الدلالية
تحميل فيلم The Huntress: Rune of the Dead 2019, The Huntress: Rune of the Dead 2019 اون لاين HD كامل, The Huntress: Rune of the Dead 2019, فيلم The Huntress: Rune of the Dead 2019 يوتيوب, The Huntress: Rune of the Dead 2019 مترجم, مشاهدة فيلم The Huntress: Rune of the Dead 2019
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن