انمي Runway de Waratte الحلقة 1 الاولي مترجمة

المواسم والحلقات

بواسطة MKaram
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مشاهدة انمي دراما ومدرسي ابتسم لأسفل المدرج "Runway de Waratte" الحلقة 1 الاولي كاملة مترجمة يوتيوب اون لاين بجودة عالية 720+1080 HD نسخة اصلية من مسلسل الانيميشن Smile Down the Runway مسلسلات انمي 2020 على فيديو مزاجات .


ابتسم لأسفل المدرج Runway de Waratte الحلقة 1 مترجم

 


القصة

قصة انمي Runway de Waratte تدور حول زميلين تطمح إحداهما في أن تصبح عارضة أزياء ويحلم الآخر في أن يصبح مصمم أزياء على الرغم من التحديات النفسية التي قد يتعرضان لها.
يبدأ Runway de Waratte بقصة Fujito Chiyuki ، عارضة الأزياء الطموحة وابنة وكالة النمذجة الوليدة Mille Neige. منذ أن كانت صغيرة ، كان حلم Chiyuki أن تكون عارضة الأزياء من وكالة والدها وتؤدي أسبوع الموضة في باريس. بمظهر رائع وبيئة موهوبة ، بدت وكأنها على الطريق الصحيح لتحقيق حلمها ، لكنها سرعان ما وجدت نفسها تواجه حائطًا يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه عندما توقف ارتفاعها عن النمو بسرعة 158 سم ؛ قصيرة جدا لتكون نموذجا احترافيا.
على الرغم من أن Chiyuki ما زالت مستمرة في الاعتقاد بنفسها لسنوات على الرغم من أن الجميع أخبروها أنه أمر مستحيل ، فإن تصميم Chiyuki يبدأ في الانهيار وهي تدخل عامها الأخير في المدرسة الثانوية. هذا هو عندما تقابل تسومورا إيكوتو ، زميلة عرجاء مع موهبة مدهشة لتصميم الملابس ، والذي يفكر أيضًا في التخلي عن حلمه بسبب ظروف مؤسفة. معا ، تبدأ رحلة القيام المستحيل من أجل تحقيق أحلامهم.

 

 


المعلومات

English: Smile Down the Runway
Synonyms: Smile at the Runway
Japanese: ランウェイで笑って
Type: TV
Status: Currently Airing
Aired: Jan 11, 2020 to ?
Premiered: Winter 2020
Broadcast: Saturdays at 02:25 (JST)
Producers: Mainichi Broadcasting System, Kodansha, DMM pictures
Studios: Ezόla
Source: Manga
Genres: Slice of Life, Drama, School, Shounen

 

 


صور و بوسترات

التصنيف
مسلسلات انمي مترجمة مسلسلات انمي
الكلمات الدلالية
انمي Runway de Waratte, مسلسلات انيميشن, مشاهدة انمي Runway de Waratte, Runway de Waratte, تحميل انمي Runway de Waratte, انمي Runway de Waratte مترجم كامل, انمي Runway de Waratte جميع الحلقات, Runway de Waratte شاهد انمى, Runway de Waratte انيموشن, مسلسلات انمي مترجمة, انمي, شاهد انمى, انمى يوتيوب, انمي مترجم, Smile Down the Runway, Smile at the Runway, ランウェイで笑って, ابتسم لأسفل المدرج
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن