مسلسل اليمين الموسم الثاني الحلقة 212 مترجمة

المواسم والحلقات

بواسطة Mzagattv
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مشاهدة الحلقة 212 من مسلسل الدراما والرومانسية التركي "اليمين"مترجم قصة عشق كامل جميع الحلقات بجودة عالية HD BluRay , تحميل مسلسل اليمين الموسم الثاني الحلقة 212 اون لاين على يوتيوب و ديلى موشن حصريا مسلسلات تركية مترجمة على فيديو مزاجات .

 

 

Yemin - اليمين

 

 

قصة مسلسل اليمين

تبدأ احداث مسلسل القَسم بزواج شخصين لم ير كل منهما الآخر وهما امير وريحان ، ريحان فتاة متواضعة وشابة وجميلة تدربت على النمط التقليدي بعد وفاة والدتها تتغير في لحظة لا تتوقعها على الإطلاق ، سوف تنتقل من أرضروم إلى اسطنبول لتعيش مع عمها. فيطلب منها عمها الزواج من ابنه الطائش ورعاية ابنته المريضة ، لم تفكر ريحان في الزواج من شخص لا تعرفه لأن هذا سيكون ظالماً لأمير الذي لم تراه أبداً، ولانها تعرف أنها عمها مريض بمرض خطير ومعرض للموت ، لكنها لا تستطيع أن تخبر أحداً ، ولن تكون سعيدة بإرضائه ، ولكنها توافق على هذ الزواج من اجل عمها ، وسوف تتزوج من أمير، وسوف يعطيها عمها خاتم جدّة أمير.. لم تسمح لها سيدة “كفيدان” والدة امير حتى بتقبيل يدها احتقرتها لكونها فلاحه ، لانها ولدت وترعرعت في القرية ، كافيدان غير موافقة على هذ الزواج وتبذل قصارى جهدها لإنهاء زواجهما، أمير لا يحب ريحان ولكنه تزوج منها فقط تنفيذاً لرغبات والده ، بعد الزواج يريد أمير الطلاق من خلال إخبار ريحان أن هذا الزواج لم يكن صحيحًا ، ولكنه مع مرو الوقت ومع تسلسل الاحداث فإن أمير سوف يقع في حب ريحان.
كما تحكي القصة عن فتاة يتيمة اسمها (ريحان ) تعيش في قرية وخالها يعيش في اسطنبول. ابن خالها شب طائش كثير المشاكل ويعرض نفسه للخطر دائما بسبب سباقات الدراجات الهوائية(اسمه امير). خالها مريض ولذلك يريد لابنه تحمل المسؤولية وادراة شركاته فيقرر ان يزوجه ابنة اخته (يحان) وبعدها يذهب لها ويحكي لها القصة فتوافق لانه طلب من خالها المريض. فيأخذها الى اسطنبول فيتفاجأ بأن زوجته قد خططت بأن بتزويج امير لصديقة . ولكن امير لا علم له بهذه الاحداث فبعدها يرفض ان يتزوج ويقول لابيه اني لا اعرف ريحان ولن اتزوجها وامه توافقه الرأي (لانها ام تحب ريحان) لكن والده يصمم وبهذا التصميم ولكي يثبت امير ان والده على خطأ فيقبل بزواجهما وتبدأ الاحداث المشوقة.

 

ابطال المسلسل

Özge Yagiz : في دور Reyhan
Gokberk Demirci : في دور Emir
Can Verel : في دور Kemal
Munise Özlem : في دور Leyla
Ceyda Olguner : في دور Cemre
Gül Arcan : في دور Cavidan
Berkent Müftüler : في دور Hikmet

 

صور و بوسترات اليمين

 

التصنيف
مسلسلات تركية مسلسلات مزاجات مسلسل اليمين مترجم
الكلمات الدلالية
مسلسل اليمين, اليمين, مسلسلات تركية, مشاهدة مسلسل اليمين, تحميل مسلسل اليمين, مسلسل Yemin, مسلسل اليمين مترجم كامل, مسلسلات تركية مترجمة, مسلسل اليمين جميع الحلقات, القسم الموسم الثاني القسم 2, مسلسل اليمين مترجم, مسلسل, تنزيل, تحميل, كامل, كاملة, مباشر, جودة عالية, اونلاين, نسخة اصلية, بدون اعلانات, حلقة, الموسم, الجزء, مشاهده مسلسل اليمين, مشاهده, مشاهدة, الحلقة, المسلسل, اون لاين, مترجم, ترجمة, عربي, للعربية, قصة عشق, مسلسل اليمين كامل
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن