مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثاني الحلقة 3 الثالثة مدبلجة

المواسم والحلقات

بواسطة MKaram
أضيف:
مدة الفيديو:
الوصف

مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثاني الحلقة 3 الثالثة مدبلجة مشاهدة مسلسل الدراما والرومانسية التركي جرائم صغيرة الموسم 2 الثاني كامل اون لاين بجودة عالية 720p BluRay نسخة اصلية مدبلجة يوتيوب ، تحميل و تنزيل مسلسل جرائم صغيرة Ufak Tefek Cinayetler Season 2 مدبلج مشاهدة مسلسلات تركية مدبلجة على فيديو مزاجات .

 

 

 

مسلسل جرائم صغيرة 2 الحلقة 3 يوتيوب مدبلجة

 

 

 

جرائم صغيرة 2 - Ufak Tefek Cinayetler 2 - Stiletto Vendetta 2

 


قصة مسلسل جرائم صغيرة

قدمت ثلاث فتيات في المدرسة الثانوية مزحة على الفتاة الرابعة وتسببت في طردها من المدرسة الثانوية مع مدرسها. بعد 20 عامًا التقيا في بيئة مجتمع راقي.
أربع نساء جميلات وناجحات - أصدقاء الطفولة اللواتي تم جمعهن معًا كبالغات - لديهن علامات قديمة يجب تسويتها ، وهناك منافسات جديدة من المقرر أن تتطور. عندما كانت مراهقة ، لعبت أرزو وميرف وبيلين مزحة قاسية على أفضل صديق لها أويا ، مما جعلها تشعر بالخجل والدمار والانتحار. على مر السنين ظل الثلاثة على مقربة لكنهم لم يسمعوا مرة أخرى من أويا ، ولم يجرؤوا مطلقًا على الاتصال ، خوفًا من الأسوأ - لأنهم دفعوها إلى أخذ حياتها الخاصة. عندما يجمع المصير رباعي الظهر ، فإن أويا مقتنعة بالرجوع إلى الوراء بالقرب من النساء اللاتي هددن بتدمير حياتها والسعي إلى الانتقام النهائي.

 

 


معلومات مسلسل جرائم صغيرة

Official Sites: Facebook | Instagram
Country: Turkey
Language: Turkish
Release Date: 24 October 2017 (Turkey)
Also Known As: Stiletto Vendetta 
Filming Locations: Istanbul, Turkey
Production Co: Ay Yapim
Runtime: 120 min
Sound Mix: Stereo
Color: Color
Aspect Ratio: 16:9 HD

 

 


ابطال مسلسل جرائم صغيرة

Stars: Gökçe Bahadir, Aslihan Gürbüz, Mert Firat

 

 


بوستر مسلسل جرائم صغيرة

التصنيف
مسلسلات تركية مسلسلات مزاجات
الكلمات الدلالية
مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثاني مدبلج, Stiletto Vendetta 2, Ufak Tefek Cinayetler Season 2, جرائم صغيرة, مسلسلات تركية مدبلجة, مسلسل جرائم صغيرة جميع الحلقات, تحميل مسلسل جرائم صغيرة, Ufak Tefek Cinayetler, مسلسل جرائم صغيرة مدبلج كامل, مسلسل جرائم صغيرة, مسلسلات تركية, مشاهدة مسلسل جرائم صغيرة, جرائم صغيرة 2
التعليقات

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن